القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / ليلى الشابي تكشف لأول مرة أمام الجمهور تفاصيل عن أسباب وفــ،اااة الممثل الشهير هشام رستم والتي تم التكتم عليها / Video Streaming


أثارت الممثلة التونسية ليلى الشابي جدلاً كبيراً بتصريحات لاذعة بشأن الممثل الراحل هشام رستم، حيث وجهت انتقادات لعدد من المقربين منه وانتقدت بشدة الظروف التي عاشها الفنان في سنواته الأخيرة. وأشارت الشابي في تصريحاتها إلى أن هشام رستم تعرض لأزمة قلبية نتيجة للضغوطات الصعبة التي مر بها.
وفي تصريحاتها، قالت ليلى الشابي: "أصيب هشام رستم بأزمة قلبية بسبب الظروف القاسية التي عاشها. لقد مـ ـا/ت الرجل بقهْره... تم السطو على أمواله، ولم تقم التلفزة التونسية بدفع مستحقاته. في أيامه الأخيرة، لم يعد يملك شيئاً، فلم يكن بإمكانه دفع إيجار منزله، وكان التيار الكهربائي مقطوعاً عنه لمدة شهر كامل. رغم ذلك، اختار البقاء في تونس رغم تلقيه عروضاً من الخارج."
وبخصوص التقرير الطبي، أفادت نتائجه بعدم وجود أي آثار خارجية لأي اعتـ ـد/اء قد يكون تسبب في وفـ ـا/ة هشام رستم، كما أظهرت النتائج وجود كدمات على وجهه بسبب سقوطه على الأرض داخل منزله. ومع ذلك، قررت السلطات إجراء تحاليل إضافية للتأكد مما إذا كان يعاني من مشكلات قلبية أو شريانية.
هذا وكشفت شقيقة الممثل الراحل أن هشام رستم تـ ـو،وفي وفـ ،ـ/ـاة طبيعية بعد صراع طويل مع المرض.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: