القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / شاهدوا ردة فعل ريهام بن علية في المباشر بعد قال لها الإعلامي الهادي زعيم أنها الزوجة الرابعة لعلاء الشابي, هل كانت زلة لسان؟ / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - في لقاء مباشر مع الإعلامي هادي زعيم، أثارت الصحفية ريهام بن عليّة موضوع علاقتها بزوجها، الإعلامي المعروف علاء الشابي، بعد أن طرح سؤالاً محرجاً حول لقب "الزوجة الرابعة". حيث أكدت ريهام أن علاء "يمتلك خبرات سابقة غير موفقة"، إلا أنه اكتسب مهارات كافية لإنجاح زواجهما.
وفي حديثها، قالت ريهام: "أحب الرجل الناضج الذي يمتلك تجارب وخبرات تساهم في نجاح العلاقة. علاء تمكن من تصحيح أخطائه السابقة وأصبح مستعداً لبناء علاقة جديدة ومثمرة."
وأضافت ريهام: "علاء يأتي لي مشبعاً من تجاربه السابقة، وهو رجل رزين. لا تزعجني التعليقات السلبية أو الشكوك حول نجاح علاقتنا، فقد نجحت في توجيهه وإرشاده."
من جهته، أبدى علاء الشابي إعجابه بطبع زوجته ريهام، مشيراً إلى أنها تفهمه جيداً وقد ساهمت في استيعاب شخصيته.
وقال علاء: "أعارض فكرة العلاقات المتعددة. عندما أتعرف على شخص، فإنني أطمح للزواج منها مباشرة. بدأت علاقتي بريهام كمهنية، ثم تطورت إلى علاقة عاطفية نتيجة إعجابي بها."
وكشف علاء أن زواجه بريهام يُعتبر الحب الأول والأخير في حياته، بعد قصة حب طويلة بينهما. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التصريح يتطابق مع ما قاله في السابق عن زوجته الثالثة رملة ذويبي، مما يثير تساؤلات حول ثبات هذا الرأي في علاقاته العاطفية.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: