القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / علاء الشابي: مفـ ـ،ـااجأة للجمهور أعدها مع زوجتي ريهام بن علية, ستكتشفونها خلال الأيام القادمة / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - الإعلامي علاء الشابي يستعد للعودة إلى الشاشة الصغيرة برفقة زوجته، الصحفية ريهام بن علية، من خلال برنامج جديد يحمل عنوان "أنا والمدام"، والذي سيتم عرضه على قناة تونسنا ابتداءً من منتصف نوفمبر القادم. وأكد الثنائي أن البرنامج سيكون مميزًا ومختلفًا عن غيره، حيث يعدّ الأول من نوعه في تونس.
صرّحت ريهام بن علية أن البرنامج يعتمد على استضافة نجم معروف يرافقه زوجته، خطيبته، أو شقيقته، ويشارك في حوارات عفوية وفقرة مليئة بالطرافة مع حضور موسيقي مميز. وأضافت أنها كانت ترفض سابقًا الظهور الإعلامي مع زوجها، مفضلة العمل خلف الكواليس في إعداد البرامج. لكن بفضل تجربتها الطويلة وثقتها المتزايدة في مهاراتها المهنية، قررت خوض هذه التجربة الجديدة.
وأشارت بن علية إلى أن دعم زوجها علاء الشابي كان له أثر كبير في تسهيل خوضها لهذه التجربة، مشيرة إلى خبرته الواسعة في المجال الإعلامي، وأنهما يتعلمان من بعضهما البعض. كما أضافت أن المنافسة بينهما ستخدم البرنامج بشكل إيجابي.
من جهته، عبّر علاء الشابي عن سعادته بالتعاون مع زوجته، مؤكدًا أنهما يعملان بتناغم تام منذ سنوات، وأنه سيشعر بفخر كبير عندما يراها تحقق النجاح إلى جانبه. وأضاف أن التجربة ستكون خاصة لأنها تجمع بين الجانبين المهني والشخصي، مشيرًا إلى أن البرنامج سيساهم في تقريبهم من الجمهور، دون الخوض في تفاصيل حياتهم الخاصة.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: