القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الفنان رؤوف ماهر يقرر الرد على الإتهامات التي وجهتها له الفنانة نور قمر ويكشف أمام الجمهور حقيقية ما حدث بينهما / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - في تصريح لإذاعة جوهرة أف أم، أفادت الفنانة نور قمر بأن ودادية أعوان وموظفي رئاسة الحكومة تواصلت مع الفنان رؤوف ماهر وعرضت عليه المشاركة في سهرة مشتركة معها على خشبة مسرح قرطاج في 26 أغسطس. وأشارت إلى أنه رفض المشاركة معها.
هذا التصريح أثار استغراب الفنان رؤوف ماهر، الذي أكد أن ما قالته نور قمر لا أساس له من الصحة. وأوضح ماهر أن ودادية أعوان وموظفي رئاسة الحكومة تواصلت معه بالفعل لإحياء حفل على خشبة مسرح قرطاج في 26 أغسطس، لكنه اعتذر بسبب ارتباطه المسبق مع النادي الرياضي للحرس الوطني لإحياء حفل في 7 سبتمبر على نفس المسرح بمناسبة الذكرى 68 لتأسيس الحرس الوطني، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع إقامة حفلتين متتاليتين على نفس المسرح في فترة قصيرة.
كما أكد ماهر أنه لم يتم ذكر اسم الفنانة نور قمر أثناء الاتصال به، وليس لديه أي علم بمشاركتها في الحفل أو إدراج اسمها في السهرة المشتركة.
وأشار أيضًا إلى أن اعتذاره يرجع جزئيًا إلى تزامن عرض ودادية أعوان وموظفي رئاسة الحكومة في 26 أغسطس مع عرضه ضمن فعاليات الدورة 32 لمهرجان اليمامة في منزل شاكر. من ناحية أخرى، ذكر رؤوف ماهر أن عرضه يمتد لساعتين ويتضمن تصورًا ركحيًا متكاملًا، وكان سيرحب بمشاركة نور قمر كضيفة شرف لو كان الأمر متاحًا.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: