القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / أجواء فخمة وهدايا ثمينة في حفل عيد ميلاد نجمة شوفلي حل الممثلة رباب الماجري على متن طائرة خاصة / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - احتفلت الممثلة والطبيبة التونسية رباب الماجري بعيد ميلادها الرابع والثلاثين بطريقة لافتة أثارت اهتمام التونسيين. الماجري، المعروفة بدورها كـ"سنية" في المسلسل الشهير "شوفلي حل"، اختارت الاحتفال بهذه المناسبة على متن طائرة خاصة، حيث شاركت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تظهر فيها وهي تحمل بالونات احتفالية داخل الطائرة.
هذا الاختيار الفخم لمكان الاحتفال أثار تفاعلات واسعة بين جمهورها، حيث تفاوتت التعليقات بين الإعجاب والدهشة. بعض المعلقين أشادوا بإطلالتها الأنيقة والنجاح الذي حققته على المستويين المهني والشخصي، معبرين عن إعجابهم برفاهية الحياة التي تعيشها. وجاء في إحدى التعليقات: "طبيبة ومتألقة، تستحق كل هذا البذخ... نتمنى لها مزيداً من النجاح".
وفي سياق متصل، تناقلت بعض المصادر معلومات عن حياة الماجري الشخصية، مشيرة إلى أنها كانت قد ارتبطت مرتين في السابق، أحدهما بشخصية مشهورة. وتزعم هذه المصادر أن سبب الانفصال كان علاقة خاصة جمعتها بشخصية خليجية ثرية يُعتقد أنها من عائلة ملكية.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: