القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الإعلامي سمير الوافي: الفنان لطفي بوشناق ليس تونسيا في الأصل, وأعرف أشياء أخرى عنه قررت كشفها للجمهور / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - في ردٍ قوي ومباشر، عبّر الإعلامي التونسي سمير الوافي عن استيائه من تصريحات الفنان لطفي بوشناق التي أدلى بها في برنامج مصري، حيث أكد بوشناق أن أصوله تعود إلى البوسنة. جاءت كلمات الوافي لتؤكد الحب والاحترام للفنان، لكنه لم يتردد في توجيه عتابه بشكل لطيف وصريح.
وفي منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، قال الوافي: "سي لطفي بوشناق فناننا الكبير الذي نحبه ونحترمه. يظهر في أشهر برنامج مصري، مرتدياً زياً باكستانياً، متكلماً باللهجة المصرية، ومغنياً أغانٍ مصرية، متبجحاً بجذوره البوسنية. ثم لا تريدنا أن نعاتبك أو نلومك أو ننقدك بلطف ومحبة واحترام. دعك من المتملقين الذين حولك. ظهورك الأخير مع منى الشاذلي أزعجنا كتوانسة. تمنينا أن تكون تونسياً أكثر في لهجتك وأغانيك ومظهرك وعزتك."
كما أكّد الوافي على أهمية الفخر بالهوية التونسية، قائلاً: "أن تعتز بتونسيتك أكثر مما تتقرب للبلد الذي استضافك وتبالغ في ذلك. وكلنا نحب ونعشق مصر، لكننا نحب أيضاً أن تكون سفيرنا ولساننا وصورتنا نحن."
واختتم الوافي رسالته بالتأكيد على ضرورة تقبل النقد كجزء من الحياة الفنية، حيث قال: "الفنان لا يجب أن يحب النقود فقط ويكره النقد."

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: