القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تطورات جديدة في قضية وفــ،اااة العون مجدي روين داخل مركز الحرس بمنزل شاكر في ظروف غامضة بعد سماع صوت إطلاق نار / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - تـ ـوفي مجدي روين، أحد أفراد الأمن العاملين في مركز الحرس الوطني بمنزل شاكر في ولاية صفاقس، ويبلغ من العمر حوالي 38 سنة, بعد دخوله إلى قسم العناية المركزة لساعات قليلة، إثر واقعة مأسـ ـ/ـاوية تمثل في إقدامه على إطـ ـلا/ق النـ ـا/ر على نفـ ـسه داخل مكتبه. لم تتضح بعد الأسباب التي أدت إلى هذا الفعل، مما أثار الكثير من التساؤلات والقلق بين المتابعين.
وقد أشار أحد المتابعين إلى أن هذه الحـ ـوادث بدأت تتكرر بشكل مقلق، مستذكراً الحـ ـادثة السابقة التي شهدت وفـ ـاة رئيس مركز الحرس الوطني بدوار هيشر في ظروف غامضة أيضاً داخل مكتبه قبل عدة أسابيع.
وفي تعبير عن الحزن، دعا العديد من المعلقين للفقيد بالرحمة والمغفرة، فيما أعرب أصدقاؤه وزملاؤه عن صدمتهم من الخبر الأليم، مقدمين أحر التعازي لعائلته في هذا المصاب الجلل.
وفي تعليق للعميد توفيق ديدي، أشار إلى أن مثل هذه الوقائع قد تكون مرتبطة بمعاناة الفرد من ضغوط نفسية شديدة، مما يؤثر سلباً على حالته النفسية، مرجحاً أن تكون هناك مشاعر بالإهانة أو المساس بالكرامة قد ساهمت في اتخاذ هذا القرار.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: