القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / خرجت ولم تعد للبيت: أب يتوجه بنداء استغاثة بعد فقدان ابنته "آية التليلي 16 سنة" في ظروف غامضة وهذا آخر ما قالته له / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - في نداء مؤثر، وجّه رياض التليل، والد الفتاة آية ذات الـ16 عامًا، التي اختفت منذ يوم السبت الماضي، نداءً حارًا إلى ابنته المفقودة، آملاً في عودتها بأسرع وقت.
شارك الوالد الحزين بعض التفاصيل الشخصية حول حياته العائلية الصغيرة، موضحًا كيف يسعى جاهدًا لتوفير حياة كريمة لأفراد أسرته، والتي تظهر فيها علامات التلاحم والحنان بينهم. وبيّن أن آية، ابنته الجميلة، كانت لا تغلق يومها دون أن تقبّله، كما أشار إلى حبها الكبير لشقيقيها، واهتمامها بشقيقها الأصغر يوسف، الذي يفتقدها بشدة منذ اختفائها، قائلاً بمرارة: "قلبي محروق وأنا أبحث عنها".
أضاف التليل أن العائلة استقرت مؤخرًا في منطقة حمام سوسة بعد الانتقال من القصرين، وذلك بناءً على رغبة آية التي كانت تسعى لتلقي تكوين مهني يمهد لها مستقبلاً أفضل بعد صعوبات واجهتها في القصرين.
واختتم والد آية حديثه برسالة مفعمة بالحب، مؤكداً استعداده لاستقبال ابنته مجدداً، ومساعدتها في تحقيق أحلامها مهما كانت الظروف.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: