القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فنانة تونسية معروفة في حالة حرجة بمستشفى صالح عزيز, كشف إسمها وما حصل لها ودعوات للمساعدة / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - في تصريح مؤثر، كشفت الممثلة حنان الشقراني عن الحالة الصحية الحرجة التي تعاني منها إحدى الفنانات التونسيات، داعية وزيرة الثقافة إلى التدخل السريع لنقل الفنانة إلى المستشفى العسكري. وقالت الشقراني: "نرجو من وزيرة الثقافة التدخل الفوري لنقلها على جناح السرعة للمستشفى العسكري. كما أرجو من الجميع التواصل مع نقيب الفنانين ماهر الهمامي للحصول على تفاصيل أوفى. نسأل الله أن يشفيها ويعافيها."
من جانبه، أكد نقيب الفنانين ماهر الهمامي أن مستشفى صالح عزيز رفض استقبال الفنانة، موضحًا: "رغم المحاولات المتكررة للتواصل مع وزارة الثقافة، لم نتمكن من الحصول على إذن لنقلها إلى المستشفى العسكري. وفي ظل تدهور حالتها الصحية، تقرر نقلها إلى مصحة خاصة." وأطلق الهمامي نداء استغاثة للمساعدة قائلاً: "أرجو من كل من يستطيع مساعدة زميلتنا التواصل معي بشكل خاص في أسرع وقت ممكن."
وفي ظل تكتم شديد حول هوية الفنانة، أعلن أصدقاؤها في وقت لاحق أنها الفنانة بشرى محمد، وأنها تعاني من مرض السرطان. كما أفادوا بأنها يتيمة الأبوين وتحتاج إلى دعم مادي ومعنوي عاجل.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: