القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / رسالة مضمونة الوصول: الفنان محمد الجبالي يقرر الرد على طريقته الخاصة بعد ضجة الفيديو الذي نشرته طليقته / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - في عرضه الأخير على خشبة عدد من المهرجانات الصيفية، أبرزها الحفل الختامي للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية في ساحة المدن المتوأمة بوجعفر سوسة، قدّم الفنان التونسي محمد الجبالي عمله الجديد بعنوان "عايش وحداني".
وقد انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه الجبالي وهو يؤدي الأغنية وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر. وقد رأى بعض نشطاء الفايسبوك أن الأغنية تحمل رسالة غير مباشرة لطليقته، بعد الخلاف الذي نشب بينهما.
الأغنية تحتوي على كلمات تعبر عن تجربة شخصية، حيث يقول الجبالي في مقطع منها:

"محلاني عايش وحداني بلا خنقة حر بي زماني لا وجيعة لا تكسير راس لا كيفاش لا وقتاش لالالالالالا علاش وحياتي عايشها مرة حرام تعديوهالي مرة لي يقلقني نقلو برا اخطاني ويلا dégage dégage".
وفي تصريح أدلى به الجبالي بعد الحفل، قال: "الأغنية تحمل رسالة، وكثير من الناس يجدون راحتهم في العزلة، لكن هذا ليس دائماً، فالأصدقاء والجمعات تظل مهمة. مع ذلك، في أغلب الأوقات، الشخص قد يجد راحته عندما يكون وحيداً. هذه الحالة مررت بها وأنا واثق أن العديد يشعرون بها أيضاً. أهم شيء بالنسبة لي هو تفاعل الجمهور مع الأغنية".

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: