القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الفنان رؤوف ماهر يكشف و يوضح ما حصل بينه وبين الفنانة نور قمر منذ 2019 والرسالة التي وجدتها في هاتفها ورفضت الإجابة / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - في تصريح إذاعي لها، أفادت الفنانة نور قمر بأن ودادية أعوان وموظفي رئاسة الحكومة تواصلت مع الفنان رؤوف ماهر، واقترحت عليه المشاركة في سهرة فنية مشتركة معها على مسرح قرطاج يوم 26 أغسطس. وأضافت أن رؤوف ماهر رفض الغناء معها.
من جانبه، أعرب الفنان رؤوف ماهر عن استغرابه من تصريحات نور قمر، مؤكدًا أن ما قالته غير صحيح. وأوضح أن ودادية أعوان وموظفي رئاسة الحكومة تواصلت معه بالفعل لإحياء حفل على مسرح قرطاج في التاريخ المذكور، لكنه اعتذر عن المشاركة بسبب التزامه المسبق بإحياء حفل للنادي الرياضي للحرس الوطني يوم 7 سبتمبر على نفس المسرح بمناسبة الذكرى 68 لانبعاث الحرس الوطني. وأضاف أنه لا يمكنه إحياء حفلين متتاليين على نفس المسرح، مشددًا على أنه لم يتم التطرق إلى اسم الفنانة نور قمر خلال الاتصال به، ولا علم له بمشاركتها في السهرة المذكورة.
وفي مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص، قال رؤوف ماهر: "رغم أنني أجبت وكتبت... إذا كانت وصلت إليك معلومات خاطئة، وأنت قلت إنك تحترمني وتعتبرني أخًا لك، لكن كان بإمكانك التواصل معي مباشرة مثلما فعلتُ أنا في عام 2019 عندما اقترحت عليك فكرة ديو ولم ترد عليّ... ولم ألومك على ذلك، فالأمر عادي جدًا".
واستطرد قائلًا: "بخصوص حفل قرطاج، ليس لدي أي فكرة عن وجودك فيه. عندما تواصلوا معي، اعتذرت ولم يذكروا اسمك. وفي مناسبة أخرى في الجمّ، عندما ذكروا اسمك، قلت إنني أرحب بك على الرحب والسعة لتغني غنائيتين، لكنهم قالوا إنك جلبت عازفين أجانب، وأنا لدي فرقتي الموسيقية ولا أحتاج إلى عازفين أجانب، لأن لدينا أفضل العازفين في تونس. أختي، أنت مخطئة، ومن أعطاك هذه المعلومات كذب عليك... أنا لا أتعامل بهذه الطريقة ولا أقوم بمثل هذه الأمور".

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: