شاه خسر 100 مليون في رمشة عين: الفنان والممثل جنجون يكشف إسم من تسبب له في هذه الخسارة والأسباب

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / خسر 100 مليون في رمشة عين: الفنان والممثل جنجون يكشف إسم من تسبب له في هذه الخسارة والأسباب / Video Streaming


كشف مغني الراب عمر الطويهري، المعروف بلقب "جنجون"، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل الدراما التونسي "فلوجة"، الذي أثار الجدل وسط المشاهدين. وأكد "جنجون" سعادته بالفرصة التي منحت له للمشاركة في هذا العمل الفني، مشيراً إلى أنه يغمره الحماس للتمثيل ويرغب في متابعة دراسته في المسرح بالخارج.
وفي تفاصيل أخرى، أشار الطويهري إلى أنه ألغى عدة حفلات غنائية من أجل التفرغ لتصوير مشاهد المسلسل، وذلك استجابة لدعوة المخرجة سوسن الجمني. وعندما سأله الإعلامي الشهير الهادي زعيم عن قيمة الحفلات التي تخلف عنها، أجاب بصراحة قائلاً: "قيمة الحفلات التي ألغيتها من أجل تصوير مسلسل فلوجة قريبة من مائة مليون. التمثيل هو خير... الفن خير لي من الماديات. أنا لا أنظر لهذه الخسائر بمجرد قيمة مالية، بل كتجربة جديدة أسعى لاستكشافها في حياتي".
وفيما يتعلق بمستقبله الفني، أوضح "جنجون" أنه يعتزم الاستفادة من نصائح السيناريست حاتم بالحاج لتطوير مهاراته في التمثيل، مؤكداً على أن الفن يعد مصدر رئيسي لإثراء حياته، وأنه لن يتردد في المضي قدماً في هذا المجال بكل جدية واجتهاد.

الفيديو: