القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / رؤى الشعيبي تكشف رسمياً انفصالها عن عمار الجمل وتشارك الجمهور أسباباً جديدة وتفاصيل آخر التطورات بينهما / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - كشفت صانعة المحتوى رؤى الشعيبي رسمياً عن انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق عمار الجمل، مؤكدةً للجمهور أن القرار جاء بعد فترة من التفكير المتأني. وقد شاركت رؤى هذه التفاصيل بشكل مباشر مع متابعيها، موضحةً أن القرارقررت صانعة المحتوى رؤى الشعيبي أخيرًا الخروج عن صمتها بعد أن تلقت العديد من التعليقات حول انفصالها عن زوجها عمار الجمل. وأوضحت رؤى أن البعض فسّر الأمور بشكل سطحي وغير منطقي، متحدثين عن عدم إجادتها الطبخ أو رغبتها في العودة إلى بيت والدها، وهي تفسيرات وصفتها بأنها "تافهة ولا يقبلها عقل".
وأشارت رؤى إلى أن هذه التفسيرات هي مجرد صورة حاول عمار الجمل رسمها في أذهان الناس ليخفي حقائق أخرى أكثر تعقيدًا. وأضافت: "أشعر بالحزن على نفسي لأنني أحببت بكل مشاعري، لكنني وجدت الجحود وعدم الاحترام".
كما ناشدت رؤى متابعيها التوقف عن التدخل في حياتها الشخصية وتركها تعالج آلام الانفصال بمفردها، بعد أن وصفها البعض بالجنون أو أطلق عليها شائعات بأنها "مسحورة". وأعربت عن استيائها من الرسائل التي تتلقاها حول صور وتحركات عمار الجمل الأخيرة، مؤكدة أنها تفضل الابتعاد عن هذا الموضوع.
في ختام حديثها، قالت رؤى إنها تشعر بأنها الطرف الخاسر على جميع الأصعدة بعد تجربة الزواج والانفصال، حيث خسرت وقتها وصورتها أمام الناس، لكنها في النهاية تتحمل مسؤولية اختياراتها وتواجه العواقب بشجاعة.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: