القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / انفصلت عن زوجها: الأنستغراموز آمنة النايلي ترد في حالة غضب بسبب خروج عزيزوس مع فتاة مشهورة وتكشف إسمها / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا مثيرًا حول تصاعد الخلاف بين الأنستغراموز آمنة النايلي، زوجة الستريمر عزيزوس، والتي قامت بنشر تدوينة حادة على حسابها الشخصي، تهاجم فيها التيكتوكوز التونسية نورس البريكي. جاء ذلك بعد أن ظهرت نورس في سهرة عيد ميلاد مغني الراب علاء، حيث نشرت مقطع فيديو يجمعها مع زوج آمنة عبر خاصية الستوري.
في تدوينتها، لم تتردد آمنة في التعبير عن استيائها، حيث قالت: "الي عندها مشاكل مع راجلها ترد بالها خاطر فما جرثومة قديمة قاعدة تتحير كل مرة على راجل باش يطلق ومازالت مرتو على ذمتو". وأكدت أن "بنات الأصول ما يرميوش سميممتهم على الرجال المعرسة"، مشيرةً إلى أن نورس تذم في شرف بنات بلادها.
وأضافت آمنة: "الناس تعاطفت معاها قبل، أما نحب نقلكم من قلب الحدث الإنسانة هذه مريضة بالعباد ومركزة في علاقاتهم أكثر منهم وتحب تعيش حياتهم". وأكدت أن "كل يوم يعرسولها بواحد جديد"، داعيةً نورس إلى التحلي بالقيم والأخلاق، مشددةً على أهمية الاحترام والتقدير.
واختتمت آمنة تدوينتها بتوجيه رسالة قاسية، قائلة: "ان شاء الله تفهمني شنوة نقصد.. كارك قدرت الحجاب لي قاعدة تخدم بيه والصلاة الي تخدم بيها".
هذه التصريحات أثارت ردود أفعال واسعة بين متابعيهم، مما يبرز حدة التنافس والصراعات التي تشهدها الساحة الاجتماعية بين مشاهير الإنترنت.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: