القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الشرطة الفنية تكشف من قام بسرقة 200 مليون من داخل شاحنة نقل أموال بقلب تونس العاصمة / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - قامت وزارة الداخلية بتوضيح الحقائق بشأن حادثة السطو المزعوم التي وقعت يوم الأربعاء، 23 أكتوبر 2024، بالقرب من مكتب البريد في ساحة باب سويقة وسط تونس العاصمة.
وأكدت الوزارة في بيان رسمي على صفحتها بموقع فيسبوك أن الحادثة كانت في الواقع عملية سرقة نفذها ثلاثة من المؤتمنين على الأموال التي كانت بحوزتهم.
وأشار البلاغ إلى أن فرقة الشرطة العدلية بمنطقة المدينة قامت بإجراء تحقيق شامل في مسرح الواقعة، حيث تبيّن بعد التحقق العميق أن الأشخاص الثلاثة اتفقوا على الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار، والذي كان من المقرر إخفاؤه في أحد الأماكن بحي خالد بن الوليد بدوار هيشر في منوبة، تمهيدًا لتقاسم المبلغ فيما بينهم، بعد ادعائهم بأنهم تعرضوا لعملية سطو.
وأوضحت الوزارة أن يقظة الباحثين في بداية التحقيق ساهمت في كشف المخطط المدبر من قبل الجناة، الذين اعترفوا في وقت لاحق بالتفصيل بكل تفاصيل الجريمة.
وفي سياق متصل، تم الانتقال إلى موقع إخفاء المبلغ المسروق، وتم استرجاعه بالكامل دون أي نقصان، حيث تم العثور عليه بحوزة طرف رابع. ويجري الآن استكمال باقي الأبحاث بالتنسيق مع النيابة العمومية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجناة وكل من قد تكشف عنه التحقيقات.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: