القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بسبب لطفي بوشناق: توتر في المباشر بين سمير الوافي وزميله الإعلامي سامي بنور / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - هاجمَ الإعلاميُّ سامي بنور الانتقاداتِ التي وُجّهت للفنانِ لطفي بوشناق بعد تصريحاتهِ التي كشفت عن أصولهِ غير التونسية، حيث تحدثَ بشكلٍ مباشرٍ عن ما قاله الإعلاميُّ سمير الوافي. أشارَ بنور إلى أنَّ الوافي يسعى فقط لجمعِ الإعجاباتِ من خلال مهاجمةِ شخصياتٍ فنيةٍ كبيرةٍ مثل لطفي بوشناق.
من جهتهِ، ردَّ سمير الوافي قائلاً: "أحد المتملقين، الذين تميزت مواقفهم باللين والنعومة، حاول أن يقول لنا في برنامجه الراديوي أن هناك ما يشبه 'إله الطرب' الذي يجب تقديسه وتعظيمه، وأن نقدهُ أصبحَ محرماً، والمسَّ بذاته الفنية الكبرى ممنوع. وكأنَّ من يجرؤ على نقده يُعتبرُ كمن يتجاوز الحدود المفروضة على المقدسات، وكاد يقول أنَّ علينا أن نُقرِنَ اسمهُ بعبارة 'رضي الله عنه'."
وأضاف الوافي: "يبدو أنَّه يتوقع منا أن نستمعَ لأغانيهِ بحالةٍ من الخشوعِ والانضباط، وأن نصفقَ حين يتكلم، ونكبّر حين يغني، وننحني حين نراه. لكن لكل منا رؤيته. أنت لك دينك وأنا لي ديني، اعبده وقدسه كما تريد، أما بالنسبة لنا، فنراهُ بشراً يخطئُ ويصيبُ. نحن ننقدهُ دون تجريح ونمدحهُ دون تقديس، حسب العملِ والأداء. لا أعماله مقدسةٌ ولا آراؤنا كذلك. أما النعومة والتملق، فهما ليسا من صفاتنا ولا من أسلوبنا."

الفيديو:




انت الان في اول مقال




الأكثر متابعة الآن: