القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الفنان محمد الجبالي يرد على طليقته حول أسباب الطلاق والمنعرج الذي سبب الإنفصال ويوجه رسالة لعائلته / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - الفنان التونسي محمد الجبالي، خرج في فيديو جديد، ليكسر حاجز الصمت ويوضح موقفه بشأن الخلافات الأخيرة مع طليقته. في الفيديو، أشار الجبالي إلى أنه كان متردداً في نشر هذا التوضيح، لكنه شعر بأنه مضطر لذلك من أجل جمهوره والمحبين، نافياً تماماً ما تردد حول تعنـ ـيفه لها. وقال: "الناس تعرفني وتعرف مشواري، وبقسم بأمي وأبي وأبنائي، لم يحدث أن ضـ ـربت طليقتي في حياتي".
وأوضح الجبالي أن مسألة نشر المشاكل الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي كانت دون علمه، مشيراً إلى أنه لم يكن يدرك أن طليقته كانت تبث الفيديو بشكل مباشر. وأضاف: "كثير من الناس انتقدوا نشر هذه المشاكل على الملأ، وأنا والله لم أكن أعلم أن الفيديو كان يُبث مباشرة. رأيتها تصور، لكني ظننت أنها توثق فقط لنفسها كما فعلت أنا. لاحقاً، تلقيت مكالمة تخبرني أني على البث المباشر، وحينها توجهت إليها بهدوء وسحبت الهاتف".
وفي ختام الفيديو، قدّم الجبالي اعتذاره لأطفاله، قائلاً: "أعتذر أولاً لأبنائي، فهم الأهم بالنسبة لي، وللأسف كان ابني الكبير شاهداً على ما حدث. أعتذر له، وآمل أن يكون ابني الصغير لم يرَ ما جرى". كما وجه رسالة للأزواج، قائلاً: "أخاف فقط من الله، وهذا الفيديو نشرته احتراماً للناس التي تحبني. أود أن أقول لكل زوجين، سواء كانا متفاهمين أو لا قدر الله يمران بصعوبات، ليس من الضروري أن تنتهي الأمور بعداوة، خاصة عندما يكون هناك أطفال بينكما".

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: