القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تداعيات سوسن سوزان وبقية المعجبات: هذا ما حصل مؤخرا لراغب علامة مع زوجته على ركح المسرح وفي المباشر أمام الجمهور / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - شارك الفنان اللبناني راغب علامة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو يوثق لحظة غنائه لزوجته جيهان خلال إحدى حفلاته الأخيرة. ظهر الزوجان في الفيديو في حالة من الرومانسية الواضحة، حيث تبادلا القبلات والأحضان أمام الحضور.
أرفق راغب الفيديو بتعليق مأخوذ من كلمات الأغنية التي كان يؤديها، قائلاً: "قرّب خلّيني ضمّك...واتركني دوب بعيونك الحلوين..أم خالد ولؤي"، مما زاد من تفاعل المتابعين مع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي.
بدورها، نشرت جيهان علامة الفيديو نفسه عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وعلّقت عليه بقولها: "أعوذ من شر حاسد إذا حسد"، مضيفةً إيموجي "الخرزة الزرقاء" و"الكف"، وهما رمزان معروفان في الثقافة الشعبية العربية للحماية من الحسد.
وقد رأى بعض المتابعين أن هذا الفيديو جاء كرد ذكي على الشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام حول وجود توتر في العلاقة بين الزوجين بسبب تصرفات بعض المعجبات في حفلات راغب الأخيرة, وخاصة ما حدث مع التونسية سوسن سوزان وحفل قرطاج.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: