القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / يحدث لأول مرة على الركح: فيصل الحضيري يوقف عرضه المسرحي ليعلم الجمهور بخبر وصله على هاتفه / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - كتب الإعلامي سمير الوافي - ماذا يفعل مدير مهرجان المكنين !!؟؟ هناك فرق بين تسيير مهرجان وإدارة ملهى ليلي...أو إقامة طهور أو حنة...هذه مسؤولية ثقافية ووطنية كبيرة لا تتحمل العبث...لكن في كل مرة يصلنا خبر عن العبث الذي يحدث في هذا المهرجان...وآخر خبر هو ما حدث في عرض الكوميدي فيصل الحذيري حسب تصريحاته...حيث إختفى مدير المهرجان من أمامه عند وصوله حتى لا يسدد له بقية أجره...وصعد الكوميدي على الركح على أمل أن يحدث ذلك لاحقا...لكن في منتصف العرض أعلموه أن مدير المهرجان غائب ولن يتم دفع مستحقاته...تصوروا تأثير ذلك على تركيزه ومعنوياته وآدائه أمام جمهور لا ذنب ولا دخل له في ذلك...!!!
ورغم ذلك تحامل على التشويش والإرباك وواصل العرض إحتراما للجمهور...لكنه أعلم الجمهور بما يحدث فورا...تصوروا المشهد الرث والمزري والتعيس وتطييح قدر الفنان...وبعد نهاية العرض صور فيصل فيديو يطالب فيه بمستحقاته مع تعهده بالتنازل عن جزء منها...ولم ينل جزء من أجره الا بعد التشهير بما فعله مدير المهرجان...!!!
نفس هذا المدير إفتعل مشاكل كثيرة سابقة مع الفنانين...متعمدا ترذيل الفنان ومحاولة تشليكه...ومنها مشاكل عرض فوزي بن قمرة بدون سمير الوصيف...ومشاكل في عرض جنجون سببها إختفاء مدير المهرجان تهربا وتنصلا...ومشاكل عرض سامارا الذي ألغي فقال مدير المهرجان أن السبب هو ضعف الاقبال وبيع عشرات التذاكر فقط لتقزيم الفنان وتشويهه...يعني كل العروض في كل الجمهورية مزدحمة وصولد آوت وإقبال بعشرات الآلاف إلا عرض المكنين !!!
التحري في إختيار مديري المهرجانات أصبح ضروريا...حتى لا نرى مثل هذا العبث في مهرجانات محترمة تاريخها مشرّف...!!!
مدير مهرجان المكنين يصف كل منتقدي المهرجان بالكلاب في فيديو...
السيدة حرمه ترسل لي تهديدات وإتهامات عبر المسنجر...وتكتب لي تعليقات فيها شتائم وثلب وقذف...ورسائلها وتعليقاتها تستوجب المحاكمة...!!
هل هذا مهرجان أم مناسبة عائلية !!؟؟
سأترفع عن الرد...وأترك لكم حرية تقييم مستوى مدير مهرجان يتحمل مسؤولية ثقافية ووطنية...ويمثل صورة جهة...ومؤتمن على حقوق فنانين وتاريخ وقيمة وإشعاع مهرجان وطني...!!!

الفيديو:





الأكثر متابعة الآن: