القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / رحيل باعث قناة حنبعل العربي نصرة: مصدر طبي ما حصل له في آخر الساعات / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - توفي صباح الخميس 8 أوت 2024، العربي نصرة عن عمر يناهز الـ77 سنة، المالك السابق لقناة ''حنبعل'' بعد تدهور حالته الصحية بعد معاناته مع مرض السرطان.
وعلق الإعلامي سمير الوافي قائلا: الله أكبر...وفاة مؤسس قناة حنبعل العربي نصرة رحمه الله...ذكريات شخصية وصفحات من التاريخ عشناها معه...بداياتي التلفزية كانت معه في قناته التي فتحت الأبواب للإعلام الخاص وسبقته إلى ثورة إعلامية مشهدية...الحمد لله أنني بقيت معترفا بجميله وفضله في كل مناسبة ولم أجرح شعوره بكلمة جحود...تعازينا لكل العائلة والأبناء...
إنا لله وإنا إليه راجعون...
كذلك قال الإعلامي عبد الرزاق الشابي: "ببالغ الاسى والحزن علمنا بوفاة السيد العربي نصره باعث أول قناة خاصة في تونس
لم يكن باعثا للقناة فقط بل كان رجل المواقف ورجل النجاح فقد صنع من قناه حنبعل مناره اعلاميه كبرى وقد حضيت بالعمل فيها فقد كان أكثر الناس دعما لي...
اعترف انه وقف إلى جانبي وكان له الفضل الأكبر لما وصلت له اليوم ...لقد عرفته عن قرب وعرفت كلامه الطيب الذي كان يدعمني به كان رجلا باتم معنى الكلمة.
اليوم الساحة الاعلامية تفقد رمزا من رموزها واليوم أنا افقد الاخ والصديق والاب والشخص الذي ساندني طويلاً..
أواسي نفسي وأواسي عائلته الكريمة في هذا المصاب الجلل..
انا لله وانا إليه راجعون".

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: