القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تبادل التدوينات: هذا ما حصل بين سمير الوافي والفنان محمد الجبالي بسبب نقد حضوره في مهرجان قرطاج / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - في سياق مهرجان قرطاج الأخير، اندلع جدل حاد بين الفنان محمد الجبالي والإعلامي سمير الوافي، وذلك على خلفية مشاركة الجبالي في حفل الفنانة نجاة عطية.
بدأ التوتر عندما نشر سمير الوافي تدوينة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، انتقد فيها حضور الجبالي في الحفل بشدة. وكتب الوافي: "ما هذا !!!! يا لطيف... اللهفة على الغناء في قرطاج لا تبرر النشاز وتعكير مزاج جمهور نجاة عطية. المحاولة الفاشلة والمتسرعة لإستعراض العضلات الصوتية... لا حول ولا قوة إلا بالله...!!!".
رد الجبالي على هذه الانتقادات من خلال منشور على فيسبوك أيضًا، حيث قال: "بطبيعتو الوافي وافي والراجل راجل ويانهارت الكشفة".
لم يقف الوافي عند هذا الحد، بل نشر تدوينة أخرى يعبر فيها عن استيائه الشديد من رد الجبالي، حيث قال: "أعطاه الله صوتًا جميلًا، لكنه أفسده وأهدره في أغان تافهة. لم يصنع منه ربع نجاح أنداده... حتى أصبح يتوسل ليغني في المهرجانات الكبرى التي لا تثق فيه بسبب نفور الجمهور منه...".
وأضاف الوافي: "عندما تنقده يرد عليك بكل الإنحطاط الذي فيه... وهو يعكس مستواه ومعدنه... لكنني لن أرد عليه 'بأخلاقه'... المثل يقول 'لا تصارع خنزيرا في الوحل فتتسخ أنت ويستمتع هو'... مستواك يبرر فشلك المزمن...".
يبدو أن هذا الخلاف أثار الكثير من الجدل بين جمهور الفنانين، ومن المتوقع أن يستمر تبادل الانتقادات بين الجبالي والوافي في الأيام المقبلة.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: