شاه آلاف من عناصر الحرس السعودي والآليات الثقيلة تصل إلى الحدود الجنوبية مع اليمن

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / آلاف من عناصر الحرس السعودي والآليات الثقيلة تصل إلى الحدود الجنوبية مع اليمن / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قالت مصادر مطلعة أن المملكة السعودية بدأت بدفع الآلاف من قوات الجيش إلى حدودها الجنوبية مع اليمن منذ مساء الخميس 23 أبريل معززة بالاليات العسكرية الثقيلة.
وأكدت المصادر المتواجدة على الحدود السعودية وصول أن أول كتائب الحرس الوطني السعودي إلى الحدود الجنوبية للمملكة لحمايتها والمشاركة في عمليات القوات المسلحة السعودية في اليمن.
وكان الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز أمر بإشراك الحرس الوطني السعودي في عمليات بلاده ضد الحوثيين في اليمن. والحرس الوطني السعودي هو احد اذرع الجيش السعودي وتعتبر من قوات النخبة جيدة التسليح وقوامها قرابة 100 الف جندي ويقودها الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.
هذا وأفادت مصادر محلية في محافظة حجة (شمال اليمن) أن الجيش اليمني تبادل القصف المدفعي مع قوات الحرس الوطني السعودي فور وصولها إلى مناطق الحدود بين البلدين. وقالت المصادر إن الطرفين تبادلا القصف المدفعي في منطقة "فج حرض" شرق منطقة حرض الحدودية، واستمرت لساعات، دون أن تشير إلى مزيد من التفاصيل.
وأفادت ذات المصادر أن القوات السعودية قصفت بالصواريخ والمدفعية مديرية رازح الحدودية يوم الجمعة 24 ابريل. وأضافت أن القصف السعودي استهدف منطقة "الحجلة" دون أن تشير إلى وقوع خسائر بشرية.