شاه منجي الرحوي يتهم الرئيس المرزوقي بدعم الإرهابيين

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / منجي الرحوي يتهم الرئيس المرزوقي بدعم الإرهابيين / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": اتهم النائب في المجلس الوطني التأسيسي منجي الرحوي رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي بتورطه في الإرهاب من خلال العفو على عدد من المساجين الذين نفذوا بعد خروجهم عمليات إرهابية وإجرامية، وذلك خلال مشاركته في المسيرة التي نظمها الحزب الجمهوري والجبهة الشعبية في شارع الحبيب بورقيبة تنديدا بالإرهاب على خلفية العملية الإجرامية في جبل الشعانبي.
كما قال الرحوي ان المنصف المرزوقي لم يكن في الموعد لمحاربة الإرهاب، لافتا النظر إلى ان الكلمة التي توجه بها إلى الشعب التونسي لم تكن في مستوى إنتظارات الشعب.
ومن جهة اخرى ثمن الرحوي مجهودات رئيس الحكومة مهدي جمعة، مبينا انه قدم ما لديه رغم الظروف الصعبة التي يعمل في ظلها والدمار الذي خلفته الحكومة السابقة على جميع المستويات وخاصة الإرهاب، حسب تعبيره.
وردا على ما توجه به الرحوي من اتهامات لرئيس الجمهورية المنصف المرزوقي، قال المستشار القانوني في رئاسة الجمهورية محمد المسعي ان المرزوقي لم يصدر أي عفو خاص لفائدة متورطين في جرائم إرهابية، مبينا ان العفو الخاص يصدر وفق معايير معينة ومقنن بقوانين. وشدد المسعي على ضرورة تجنب التجاذبات الحزبية الضيقة والحسابات الشخصية في ظل "مآسي الوطن".