شاه تصريحات جديدة لسامي الفهري: علاقتاه بمعز بن غربية والرياحي .. وعودته إلى التنشيط

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تصريحات جديدة لسامي الفهري: علاقتاه بمعز بن غربية والرياحي .. وعودته إلى التنشيط / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": نفى صاحب قناة التونسية سامي الفهري, في تصريح صحفي, خبر تحضيره لعمل درامي يروي من خلاله يومياته في السجن، وقال إنه لم يفكّر في انجاز أي عمل سواء كان مسلسلا او فيلما عن يومياته في سجن المرناقية.. وعن هذه علاقة مع معز بن غربية قال سامي الفهري: «المحادثات جارية مع بن غربية، وقد نصل الى حلول ترضي كل الأطراف وهناك شبه اتفاق حاصل بيننا على العودة، وفي كل الحالات علاقتي بمعز طيبة».
كما أكد الفهري ان كل البرامج القديمة ستعود للبث على قناته، مع اضافة برامج جديدة ومنها برنامج ينشطه سمير الوافي وبرنامج ألعاب ينشطه جعفر القاسمي.
وبخصوص نوعية البرامج، عقب سامي الفهري بالقول إن المشاهد التونسي حسب علمه ملّ البرامج السياسية والسياسيين، وأردف: «أعلم أن برنامج جعفر القاسمي «شريك العمر» نجح كثيرا (ضرب كما جاء على لسانه) وعرف نسب مشاهدة كبيرة، فعندما كنت في السجن كل شيء يقف عندما يأتي «شريك العمر».
وفي سياق آخر أكد سامي الفهري أن قناة «التونسية» مفتوحة أمام الجميع ممن يريدون انتاج برامج أو لمن يريدون تقديم أفكار برامج، شريطة ان تكون جادة وفيها طرح جديد، يرقى الى مستوى التطلعات. وقال سامي الفهري أيضا في سياق متصل ان عودته الى التنشيط واردة لكن ليس في الفترة الراهنة.
وعن علاقته بسليم الرياحي، بعد عودة «التونسية» للبث قال الفهري إن علاقتهما عادية وعملية فهو (اي سليم الرياحي) يمتلك الذبذبات والاتفاق بينهما حصل مؤخرا لعودة بث القناة كما كان الامر في السابق. وختم الفهري حديثه بالاشارة الى أنه مازالت هناك قضايا جارية، رغم خروجه من السجن وأن الاوضاع مازالت لم تتضح بعد بصفة نهائية.