شاه سمير الوافي يوجه رسالة إلى بن علي بمناسبة عيد الإضحى المبارك

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سمير الوافي يوجه رسالة إلى بن علي بمناسبة عيد الإضحى المبارك / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": بقلم سمير الوافي - ما اتفه ملياراتك: زعمة شنوة شعورو بن علي وهو يستقبل عيدا آخر خارج بلاده يتمنى تقبيل ترابها ويتوسل ويتسول لحظة حرية ولا يقدر على الابتعاد مترين عن سجنه الفاخر ولا يستطيع مواجهة ابسط مواطن في العالم او النظر في عينيه لأن كل العالم يحفظ ملامحه وجرائمه ؟؟ لا شك انه اتعس من افقر فقراء تونس الذين ظلمهم وقهرهم نظامه ولا شك انه يحسدهم على نعمة الحرية ونعمة تنفس هواء الوطن ونعمة النوم على وسادة الضمير المرتاح ولا شك انه يشعر بتفاهة المليارات الكثيرة التي نهبها ليشتري الدنيا ويبيع الآخرة فاذا به يخسر الاثنين واذا بالدنيا تضيق به حتى تصبح في حجم منفى بعيدا عن وطنه ولا شك انه مستعد لدفع كل تلك المليارات من اجل اغلى امنية وهي راحة البال ومن اجل لحظات اطمئنان في وطنه.
لا شك ان بن علي الذي فضل دخول البنك على دخول التاريخ يتعذب بما ارتكبه ويموت في اليوم الواحد عشرات المرات وهو يشاهد نشرة الاخبار التي طالما كانت تبدأ بتهنئته مع سيدته الأولى والأخيرة بالعيد السعيد تحت حكمه "الرشيد" وتتمنى لهما الصحة والعافية والسعادة وان لا يحرم منهما الشعب وهو يشاهدها الآن تهنئ اولا فخامة الشعب التونسي صانع الثورة...
كم هي تافهة ملياراتك المنهوبة يا بن علي لانك عاجز بها على شراء لحظة راحة بال او لحظة حرية او لحظة اطمئنان او حتى لحظة وطن.. عيدكم مبروك..