القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سمير الوافي يرد على بن علي بعد أن رفع قضية عدلية ضده ! / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": بقلم سمير الوافي - قالت مصادر تونسية ان بن علي قرر رفع قضية ضدي عبر محاميه بتهمة اقتحام محل الغير بدون اذن !!!!! كلما قرات الخبر اضحك اكثر فبن علي مازال يتصور ويظن ويحلم ان قصر سيدي الظريف ملكه وعلى ذمته حتى يعود...الا يعلم ان القصر وكل املاكه تمت مصادرتها وهي ملك الدولة التونسية وملك الشعب وانني دخلته وصورت فيه باذن قضاءي من المحكمة مازال موجودا عندي ولم انل الاذن من اي مسءول او وزير...بل من القاضي والموءتمن العدلي وباذن قانوني ؟؟؟...انها قضية تهريجية سخيفة ساربح من رفعها اشهارا مجانيا ودعاية سخية ولا عزاء لايتام وارامل بن علي الذين انزعجوا من الحلقة بعد ان ضخت في الشعب روح الثورة واسكتت من يحلمون بالعودة معولين على الذاكرة الضعيفة لعلها تنسى جراءمهم...ولعل الحلقة تنبه وتحذر ايضا الحكام الحاليين حتى لا يسكروا بخمر السلطة ونشوة الكراسي ويمنح فشلهم الفرصة للايتام حتى يوظفوا احباط الناس لصالحهم ويروجوا ان الثورة غلطة...اذا كان لا بد من بديل ومن تغيير فلن يكون عودة رموز العهد البنفسجي والا فلماذا ضحى الشهداء وثار الناس ؟؟