القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / كان في رحلة عمل بالخارج: إلقاء القبض على فنان ونجم معروف في حالة تلبس بعد تفتيشه وهذا ما عثر عليه الأمن / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - ألقت الجهات الأمنية في مطار القاهرة الدولي القبض على المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، عقب وصوله من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد العثور على مواد ممنوعة بحوزته.
وفقًا لتقارير إعلامية محلية، كان سعد الصغير قد أحيى حفلاً غنائياً في الولايات المتحدة، وعند وصوله إلى مطار القاهرة في صباح يوم الثلاثاء، الموافق 10 سبتمبر 2024، وأثناء عملية التفتيش الروتينية، تم اكتشاف عدد من السجائر الإلكترونية و"فيب" يحتوي على زيت مصنف من الممنوعات, بحوزته. وقد أقر سعد الصغير فوراً بحيازته لهذه المواد بغرض الاستعمال الشخصي وليس الاتجار، مدعياً عدم معرفته بأنها مخالفة للقوانين المصرية.
من جانبها، اتبعت الجهات الأمنية في المطار الإجراءات القانونية المعتادة في مثل هذه الحالات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتحويل الصغير إلى النيابة العامة التي ستباشر التحقيقات في الأمر.

العقوبات المنتظرة وفق القانون المصري
وفقاً للقوانين المصرية، من المتوقع أن يواجه سعد الصغير عقوبات قد تتراوح بين الحبس لفترة قصيرة أو الغرامة المالية، وذلك اعتماداً على نتائج التحقيقات ومدى إثبات نية المتهم في الإستهلاك الشخصي فقط وعدم الاتجار.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: