القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بعد أن تكتم عن الأسباب: صحفي معروف يكشف أسباب التخلي عن كل خدمات الإعلامي لطفي العماري وما حدث معه / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - أعلن الصحفي لطفي العماري عن استبعاده من برنامج قناة التاسعة السياسي اليومي، حيث كان يعتبر أحد أبرز المحللين في البرنامج. وقد نشر العماري عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" توضيحاً حول سبب غيابه، حيث أكد أن إدارة قناة التاسعة قررت إقصاءه من البرنامج لأسباب يعرفها الجميع.
وقال العماري في منشوره: "للذين يسألون عن غيابي، أقول إن إدارة قناة التاسعة قررت إقصائي من برنامج 'رونديفو 9' للأسباب التي تعرفونها. أغادر مرتاح الضمير، أغادر حتى لا أغدر قناعاتي، أغادر حتى أظل أكثر قرباً منكم ومن وطني... لأنكم وطني وخذلانكم هي غربتي. أغادر لأني أرفض أن أكون غريباً وأنا في قلب وطني الحبيب."
من جانبه، علق الصحفي صالح الحاجّة على هذا الخبر، مشيراً إلى التحولات الكبيرة التي يشهدها المشهد الإعلامي في البلاد، واعتبر أن استبعاد العماري يعد من أحدث الأحداث الإعلامية. وأضاف الحاجّة أنه قرأ تدوينة للعماري يذكر فيها أنه تم منعه من الظهور والعمل، مشيراً إلى أن لا أحد يعرف سبب هذا القرار بدقة. واختتم بتسليط الضوء على أهمية الصمت في بعض الأحيان، قائلاً: "ما أحلاه الصمت... وما أغلاه... الصمت يكون أحياناً أبلغ من الكلام."
يبقى الغموض يكتنف أسباب هذا القرار، مما يفتح المجال لمزيد من التساؤلات حول مستقبل الإعلام في البلاد.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: