القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بعد قرار إقالته من منصبه: والي بن عروس السابق عزالدين شلبي يتوجه برسالة للرئيس قيس سعيد وللرأي العام / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - على إثر الحركة الأخيرة التي أعلنها فخامة رئيس الجمهورية الأستاذ "قيـس سعيـد" في سلك الولاة، شهد مقر ولاية بن عروس مراسم تسليم واستلام المهام بين السيد "عزالدين شلبي"، والي بن عروس السابق، والسيد "وسام المرايـــدي"، والي بن عروس الجديد.
بهذه المناسبة، تم تنظيم حفل تكريم وتوديع للسيد "عزالدين شلبي"، بحضور المعتمد الأول، الكاتب العام للولاية، المعتمدين، الإطارات الجهوية، وأعوان وإطارات مصالح ولاية بن عروس.
وفي كلمته خلال الحفل، أشاد والي بن عروس الجديد بجهود السيد "عزالدين شلبي" في خدمة الجهة، وتقديره للعمل الذي قام به لتعزيز التنمية في الولاية، مما جعلها تحتل المرتبة الثانية على الصعيد الوطني في صرف الاعتمادات.
من جهته، عبّر السيد "عزالدين شلبي" عن شكره لجميع الإطارات والمسؤولين المحليين والجهويين الذين عمل معهم بانسجام وتنسيق لخدمة المواطنين في بن عروس. كما وجه تحية لرئيس الجمهورية على الثقة التي منحها له ولخلفه السيد "وسام المرايـــدي".
وفي منشور له على صفحته الرسمية، أعلن الوالي السابق عزالدين شلبي أنه أصبح ناشطاً سياسياً ومستعداً للتحديات القادمة. وكتب: "أحبك يا شعب"، مؤكداً أن جملة "حسبي الله ونعم الوكيل" التي كتبها سابقاً لا ترتبط بإنهاء المهام، مشدداً على مواصلته في مسار 25 جويلية لتحقيق إرادة الشعب. وأكد أنه أدّى مهامه بأفضل شكل بشهادة سكان بن عروس، وهو مستعد للتحديات المقبلة.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: