القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تطورات جديدة في قضية وفــ،اااة رئيس مركز الحرس في مكتبه بدوار هيشر في ظروف غامضة بعد سماع صوت إطلاق نار / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - أذنت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمنوبة بفتح تحقيق عاجل في حادثة وفـ ـاة رئيس مركز الحرس الوطني بدوار هيشر، إثر إصـ ـابته بطـ ـلقة نـ ـارية من سلاحه الشخصي داخل مكتبه. تم تكليف فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة للحرس الوطني بمنوبة بالتحقيق في ملابسات الحـ ـادثة، وفقاً لما صرحت به الناطقة الرسمية للمحكمة، سندس النويوي.
وأوضحت النويوي أن الحـ ـادثة وقعت عندما دخل رئيس المركز، الذي يحمل رتبة ملازم أول، إلى مكتبه وأغلق الباب خلفه، ليتفاجأ الأعوان في وقت لاحق بسماع صوت طلـ ـق نـ ـاري قوي. حضر ممثل النيابة العامة والمسؤولون الأمنيون على الفور إلى مكان الحـ ـادث لإجراء المعاينات الأولية، في حين لا تزال الأسباب غامضة حتى الآن.
تم نقل الضحية إلى قسم الطب الشرعي، بينما تتواصل التحقيقات لكشف تفاصيل ما وقع والظروف المحيطة. وفي سياق متصل، ذكرت الناطقة الرسمية أن الضحية دخل صباحاً إلى المركز وطلب مفتاح مخزن الأسلحة، ثم أغلق على نفسه في المكتب قبل أن يُسمع صوت الطلق الناري.
يذكر أن الفقيد كتب منشوراً على حسابه في موقع "فيسبوك" قبل نصف ساعة من الواقعة, قال فيه: "أنا لا أنتمي لهذا العالم". وقد أثار هذا المنشور تفاعلاً واسعاً بين أصدقائه ومعارفه، الذين أشادوا بحسن أخلاقه وطيبته في التعامل مع الآخرين.
وفي تعليق من العميد توفيق ديدي، أشار إلى أن الفقيد ربما كان يعاني من ضغوط نفسية شديدة أثرت على حالته، مرجحاً أن يكون قد شعر بأن كرامته أو رجولته قد تم المساس بهما.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: