القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / كادوريم في أول ظهور له بعد إعلان انسحابه من الإنتخابات الرئاسية المقبلة ليكشف عن الأسباب / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - أعلن الفنان السابق كريم الغربي، المعروف باسمه الفني كادوريم، عن انسحابه المبكر من السباق الرئاسي في تونس، وذلك عقب تعذره في إتمام ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأفاد الغربي بأنه كان يعتبر نفسه المنافس الثاني للرئيس قيس سعيد بناءً على نتائج استطلاعات الرأي التي اعتمدها. وأوضح أن وزارة الداخلية وجهت إليه مكتوباً لإعلامه بتعذر تمكينه من بطاقة نقاوة السجل العدلي، البطاقة عدد 3، دون سبب مقنع، وهو ما اعتبره إجراءً تعسفيًا أضاف إلى مصادرة التزكيات التي حصل عليها في وقت سابق.
وأُصدرت أحكام قضائية بالسجن لمدة عامين على ثلاث نساء، بالإضافة إلى حكم بالسجن لمدة أربع سنوات مع النفاذ العاجل على امرأة رابعة في حالة فرار، بعد اتهامهن بجمع التزكيات لصالح كريم الغربي مقابل مبالغ مالية.
جاء ذلك إثر ورود معلومات إلى الشرطة العدلية تفيد بوجود مجموعة تقوم بجمع التزكيات مقابل وعود بتوفير مواطن شغل لهم.
من جهة أخرى، كانت العرافة ليلى عبد اللطيف قد صرحت في وقت سابق، مشيرة إلى كريم الغربي، أن تونس ستشهد بروز شخصية فنية سابقة أصبحت من كبار رجال الأعمال في العالم العربي، وأن هذه الشخصية ستتولى منصباً بارزاً في تونس وستحولها إلى مركز اقتصادي وسياحي يوازي مدينة دبي.
ورداً على ذلك، سخر الإعلامي سمير الوافي من إعلان انسحاب كريم الغربي، مشيراً إلى أن المستفيد الوحيد من ترشحه هي ليلى عبد اللطيف التي استفادت من الأموال التي دفعها لها مقابل ذلك التصريح.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: