القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سيول وأمطار غزيرة في ولاية القصرين والرصد الجوي يعلن عن تقلبات في الطقس وإنطلاق غسالة النوادر بهذه الولايات التونسية / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - شهدت عدة معتمديات في ولاية القصرين هطول أمطار متفاوتة الكميات، بعد فترة طويلة من موجة الحر التي شهدتها الأشهر الماضية.
وتشير توقعات إدارة الفلاحة في الجهة إلى إمكانية تواصل هطول الأمطار خلال الأيام المقبلة. من جانبه، أفاد المرصد التونسي للطقس والمناخ بأن السحب الرعدية الممطرة ستستمر في النشاط خلال الأيام الثلاثة القادمة على المرتفعات الغربية، مع احتمال حدوث سيول وجريان بعض الأودية، وربما تساقط البرد، وقد تشمل هذه الحالة بعض الولايات الشرقية أيضًا.
وأعلنت يسر الصفاقسي من المعهد الوطني للرصد الجوي عن بدء "غسّالة النوادر" في ولايات الكاف وسليانة والقصرين وسيدي بوزيد، وهي بداية موسم الأمطار المتوقع أن يكون متوسط الكميات، استعدادًا لفصل الخريف.
وأضافت أن الطقس سيكون غالبًا صافياً في معظم أنحاء البلاد، مع تكاثف السحب بعد الظهر على المرتفعات الغربية للشمال والوسط، حيث يُتوقع ظهور خلايا رعدية مصحوبة بأمطار متفرقة.
أما الرياح، فستكون قوية نسبيًا قرب السواحل الشمالية، وضعيفة إلى معتدلة في بقية المناطق، مع احتمال تزايد قوتها في السواحل الشرقية والمرتفعات بعد الظهر.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: