القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / هذا ما يستعد سامي الفهري لإعلانه لجمهور قناته مع بداية الموسم التلفزي المقبل / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - كشفت تقارير إعلامية عن استعدادات جديدة لبرنامج "تضحك تخرج" الذي يقدمه سامي الفهري على قناة الحوار التونسي، حيث سيتم عرض حلقات جديدة مع فريق عمل جديد. ورغم النتائج المخيبة للآمال التي حققها الموسم الأول، والذي اقتصر عرضه على عدد محدود من الحلقات في رمضان الماضي بسبب تدني نسب المشاهدة، إلا أن الفهري قرر إعادة التجربة بروح متجددة.
ويشير بعض المراقبين إلى أن الخيارات المتاحة أمام الفهري محدودة، خاصة مع تكاليف الإنتاج الباهظة التي تم صرفها على ديكور البرنامج، بالإضافة إلى الأزمة المالية التي تواجهها القناة والتي أدت إلى تأخر دفع الرواتب وأثارت جدلاً حول مغادرة الإعلامي أمين قارة.
البرنامج في موسمه الأول لم ينجح في جذب انتباه الجمهور، حيث واجه انتقادات بسبب افتقاره للإبداع وسيطرة الابتذال على مضمونه، وفقاً لتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من مشاركة مجموعة من الكوميديين والممثلين المعروفين مثل بسام الحمراوي، جعفر القاسمي، سماح الدشراوي، ولبنى السديري، إلا أن فكرة البرنامج لم تصل إلى مستوى التوقعات، وغلبت عليها الرتابة وعدم التجديد.
وفي سياق الرد على الانتقادات، نشرت الممثلة لبنى السديري، التي كانت جزءاً من فريق "تضحك تخرج"، تدوينة عبر حسابها على إنستغرام، أكدت فيها انتهاء الموسم الأول ونفت إيقاف البرنامج. كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذه التجربة.
وقالت لبنى في تدوينتها:
"توا موش قلتو ما فهمناهش برنامج تضحك تخسر وبيه وعليه؟ مالا علاه أنستغرامي الكل علاه وفا علاه وفا شعب منجمش نفهمو طريف جدا.. الحاصيلو ما أحلاها اللمة وما تنساوش الي لعبنا باش نربحو جمعية خيرية وشكرا جعفر وشادلي الي ربحو الجمعية ما أحلاها التجربة ياسر فرحانة بيها وان شاء الله نتقابلو في موسم جديد لأنو البرنامج موقفش فقط انتهى الموسم الأول".

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: