شاه إيقاف الانستغراموز سوسن المصمودي في مطار تونس قرطاج

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / إيقاف الانستغراموز سوسن المصمودي في مطار تونس قرطاج / Video Streaming


تمكنت فرقة مختصة من الديوانة التونسية يوم الأربعاء 17 أفريل 2024، من حجز أموال لدى الأنستغراموز سوسن المصمودي في مطار تونس قرطاج، وذلك في إطار مراقبة المسافرين المغادرين لأرض الوطن من المطار وللتوقي من الجرائم والمخالفات المالية.
ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فقد تم حجز الأموال لدى المصمودي أثناء اعتزامها السفر خارج الوطن، حيث تمّ منعها من السفر.
وعلّقت المصمودي على الحادثة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على منصة إنستغرام، كشفت فيه عن أنها تم منعها من السفر بعد العثور بحوزتها على شيكات بإسمها لم تقم بصرفها. وأكدت المصمودي أنها لم تكن على دراية بالقانون وأنّ أعوان الديوانة تصرفوا معها بكل احترام وأنّ ذلك كان في إطار عملهم.
وأضافت المصمودي في مقطع الفيديو: "للأسف ما سافرتش صارتلي غلبة.. توا بركة خرجت من المطار أنا داخلة للطيارة فركسني يلقى عندي شيكات وقلي ممنوع ما عندكش الحق تهز معاك شيكات خاطر كأنك هزيت فلوس.. ما كنتش نعرفها الحكاية وعلى قد ما نسافر ديما نهز معايا شيكاتي..ميسالش الواحد يغلط ويتعلم ما تعملوش كيفي هاني نوعي فيكم."
وتفاعل متابعو المصمودي مع مقطع الفيديو بشكل واسع، حيث عبّر البعض عن تعاطفه معها، بينما نصحها آخرون بالالتزام بالقوانين والتعرف على الإجراءات المتعلقة بالسفر قبل مغادرة البلاد.

الفيديو: