شاه شهادة من حسن بن عثمان حول ما حصل بين أمين قارة وسامي الفهري ونوفل الورتاني يدخل على الخط

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / شهادة من حسن بن عثمان حول ما حصل بين أمين قارة وسامي الفهري ونوفل الورتاني يدخل على الخط / Video Streaming


لا يزال قرار فصل الإعلامي أمين قارة من قناة الحوار التونسي بعد خلافه مع صاحب القناة سامي الفهري يثير الجدل وردود الفعل المتباينة.
حسن بن عثمان:
أكد حسن بن عثمان، أحد العاملين في برنامج أمين قارة، ما حدث، حيث قال: "في يوم الاثنين الفارط في رمضان، كنت ذاهبًا لتصوير حلقتين لبرنامج أمين قارة ليومَيْ الثلاثاء والخميس، وبعد أن وصلت واستعديت، تم إبلاغي بأنه لا يوجد تصوير.
تواصلت مع أمين قارة، ولم أتمكن من الوصول إليه، ثم تواصلت معه بعد العيد، واليوم تواصلت معه مرة أخرى قبل سماعنا بالتدوينة، وهو بمثابة صديق ونحب التضامن معه.
حتى الآن، لم أحصل على أي تفسير من القناة. كنت أتمنى أن تتم الأمور والعلاقات والماء والملح في أفضل حال، عاشرناهم بالمعروف وفارقناهم بالمعروف.
كانت تجربة ممتعة والحاج محمد أمين قارة كان في المستوى. ما نسمعه حاليًا من هزّ ونفض غير صحيح، وكلّ الكلام فارغ.
الوحيد الذي يمكننا سماعه باهتمام هو أمين قارة، وإن شاء الله تكون الأمور سليمة ونتجاوزها. هذا البرنامج له قاعدة جماهيرية كبيرة لدى المشاهدين. لقد أبرمتُ العقد مع القناة، ولم أتواصل معهم حتى الآن."

نوفل الورتاني:
كان تعليق نوفل الورتاني، حول مغادرة أمين قارة، متوازناً، حيث قال حرفياً: "تحياتي لأمين قارة والحصة التي يقدمها ناجحة للغاية، وإن شاء الله تتواصل. مؤخرًا، قناة الحوار لم تكن تُسدد في وقتها، وهذا أمر عادي بسبب الظروف."

الفيديو: