القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / محمد السياري : سمعت فتحي الهداوي في نهج التريبونال.. تحبلو برشا خدمة باش يتعلم (فيديو) / Video Streaming

محمد السياري : سمعت فتحي الهداوي في نهج التريبونال.. تحبلو برشا خدمة باش يتعلم (فيديو) ↔

تحدث الممثل التونسي محمد السياري خلال حضوره في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي ليلة البارحة، عن رأيه حول تقديم الممثل فتحي الهداوي لبرنامج "نهج التريبونال" وقال :"سمعتو وما نكذبش عليك تحبلو برشا خدمة.. موش باش يجي توا يتعلم الإذاعة.. أنا مش من توة نخدم في الإذاعة ،أنا عامل 40 سنة مالازمش يستحقرني.. انا ننصحه يعمل حاجة اللي تتماشى معاه..".

و أضاف قائلا :"انا ما نغيرش من فتحي الهداوي على كل المستويات .. أنا ممثل موظف في مؤسسة الاذاعة والتلفزة التونسية و نتقاضى في مرتّب هام وصدقني راني مانخدمش على الفلوس نخدم في الدراما على كيفي .. سامي الفهري يختار الممثلين متاعو كيما يقولو لو أنت أكرمت الكريم ملكته و إذا أنت أكرمت اللئيم تمرد".






الأكثر متابعة الآن: