شاه لقاء ثنائي بين راشد الغنوشي وهذه الشخصية المعروفة التي يرجح أن يعلنه اليوم رئيسا للحكومة.. الكشف عن اسمه

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / لقاء ثنائي بين راشد الغنوشي وهذه الشخصية المعروفة التي يرجح أن يعلنه اليوم رئيسا للحكومة.. الكشف عن اسمه / Video Streaming

لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/3ajel.tn
أكدت مصادر عليمة أن عملية انتخاب رئيس حكومة في اجتماع مجلس الشورى لحركة النهضة انتهت، ووجهت لرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي فائمة تصم 3 اسماء بالمتحصلين على اعلى عدد من اصوات اعصاء الشورى .
وكشف مصدر مطلع من حركة النهضة أن قائمة المرشحين لرئاسة الحكومة التي نظر فيها مجلس شورى النهضة اليوم جاءت حسب الترتيب التالي الحبيب الجملي كاتب دولة سابق في حكومتي حمادي الجبالي وعلي العريض يليه عبد المجيد الزار رئيس اتحاد الفلاحين فالمنجي مرزوق وزير سابق في حكومات الجبالي والعريض والحبيب الصيد . وقد وضعت على ذمة اعضاء مجلس الشورى 10 أسماء لنيل ثقتهم تم تحديدها بعد نقاشات داخلية ولقاءات مع المعنيين بالترشح لرئاسة الحكومة.
وسيختار الغنوشي واحدا من الثلاثي المذكور لتقديمه اليوم لرئيس الجمهورية قيس سعيد ، ويشترط ان يكون تحصل على اغلبية 50 زائد واحد من اصوات المشاركين في العملية الانتخابية ،مع العلم وان رئيس الحركة راشد الغنوشي التقى منذ ساعات بالحبيب الجملي تحت قبة البرلمان وقد جمعهما لقاء دام ساعة ،كما تحدثت مصادر اخرى ان رئيس الحركة راشد الغنوشي مع تعيين منجي مرزوق لكن لم يتم الحسم الى حد الان.