شاه مدرب المنتخب الانقليزي: المنتخب التونسي افضل منّا حسب أرقام “الفيفا” وهذه نقاط قوته..

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مدرب المنتخب الانقليزي: المنتخب التونسي افضل منّا حسب أرقام “الفيفا” وهذه نقاط قوته.. / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": اكد غاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب الإنقليزي، أن مواجهتة بلاده أمام منتخبنا التونسي لن تكون سهلة ، مضيفا أن الأخير سبق وأن كان ندا قويا في مونديال 1998 في فرنسا.

وقال ساوثغيت خلال مقابلة مع “العربية”: ستكون مباراة بلجيكا بأسلوب حديث من مباريات البريميرليغ لأن مباريات الدوري الإنقليزي تعتمد على الكثير من الكرات الطويلة والقوة البدنية وأعتقد أن هذه المباراة ستكون بالطبع مثيرة على الطريقة التي يحب مارتينيز أن يلعب بها والطريقة التي أفضلها أيضا، لكن بالطبع ستكون هذه المباراة الثالثة بالنسبة لنا لهذا أهم مباراة هي الأولى أمام منتخب تونس.

وأردف ساوثغيت حول مباراة تونس: تونس في مركز أفضل منا في تصنيف “فيفا” لشهر ماي وقد فزنا عليهم بهدفين دون مقابل في المباراة الأولى لنا في مونديال 98، وكانت صعبة جدا، ولا أتوقع أي شي مختلف هذه المرة لأن تونس تطورت كثيرا مع المدرب الحالي. وتعجبني طريقة لعب تونس، فهم يحبون الاستحواذ على الكرة ومعظم المباريات التي لعبوها كانوا يستحوذون على الكرة أكثر من الخصم وهم يلعبون بطريقة جماعية جيدة كما أنهم صعدوا حوالي 20 مركزا في التصنيف العالمي خلال العامين الماضيين و هذه هي المباراة التي يجب أن لا نفكر بأنها سهلة ربما يعتقد الناس خارج إنجلترا بأنها ستكون كذلك ولكن من الخطر أن نعتقد ذلك وهذا ما حدث معنا في فعلا في البطولتين السابقتين.

ALTNEWS