كتب – بن حسين
تواصل اليوم بأغلب معاهد الجمهورية تعليق الدروس إمتثالا من أساتذة الثانوي لقرار نقابتهم البارحة وبذلك يسقط قرار الأمين العام لاتحاد الشغل الذي دعا مساء أمس الى إستئناف الدروس وتسليم الأعداد.
وكتب لسعد اليعقوبي على صفحته الإجتماعية منذ قليل قائلا : ” صباح الصّمود لحرائر وأحرار قطاع التّعليم الثّانوي والتّربية البدنيّة.. حاجبون حاجبات .. معلّقون ومعلّقات ..صامدون وصامدات .. ملتفّون وملتفّات حول جامعتنا العامّة ملتزمون وملتزمات بقراراتها ..صامدون مهما كلّفنا النّضال”.
والواضح أن أزمة الثانوي دخلت منعرجا من نوع آخر خاصة أمام فرض نقابة الثانوي لكلمتها وكسبها لجولة هامة من “المعركة”.
المصدر: الصريح
TH1NEWS