القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / يوسف الشاهد يعلّق على قرار الهيئة الإدارية لاتحاد الشغل الداعي الى استئناف الدروس وارجاع الاعداد / Video Streaming

عبّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد، مساء أمس الإثنين، عن ارتياحه لقرار الهيئة الإدارية الداعي إلى استئناف الدروس وإرجاع الأعداد وانطلاق التفاوض. 

 وحيا رئيس الحكومة، على صفحته الرسمية بـ”الفايسبوك”، “الموقف الشجاع للاتحاد العام التونسي للشغل اللذي رجح صوت العقل والحكمة ومصلحة أولادنا وبناتنا”، مُتجّها بـ”الشكر إلى الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل على دوره الايجابي في الوصول إلى حل يبعد شبح السنة البيضاء”.

 وكتب الشاهد ما يلي:

“أود التعبير عن ارتياحي بعد قرار العودة الى الدروس 
وارجاع الاعداد غدا وانطلاق التفاوض، 
وأحيي الموقف الشجاع للاتحاد العام التونسي للشغل اللذي رجح صوت العقل والحكمة ومصلحة أولادنا وبناتنا، 
وأتوجه بالشكر الي الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل على دوره الايجابي في الوصول الى حل يبعد شبح السنة البيضاء.
وأنا على ثقة بأن الأساتذة، الذين سنتعامل، في إطار جلسات التفاوض، مع مطالبهم بإيجابية ، سوف يكونون الرافعة الأساسية لإنجاح السنة الدراسية.
كما أود التوجه الى بناتنا وأبناءنا التلاميذ وأطلب منهم أن يضاعفوا الجهد لتدارك تأخير الأيام الأخيرة، وكلي ثقة أن العائلة التربوية، والأولياء سيبذلون كل جهدهم من أجل إنجاح العام الدراسي والامتحانات الوطنية
في الأخير، ما يجمعنا هو حب تونس، ومصلحة تونس، ولأجلها نجد الحلول الواقعية التي تستجيب للمطالب المشروعة، وفي نفس الوقت تراعي إمكانيات الدولة.
يوسف الشاهد”

المصدر: الجمهورية


THNEWS