تم خلال الساعات الماضية فسخ عقد المدافع وليد الحسني الذي انتدبه النجم الرياضي الساحلي خلال الموسم الفارط بعد أن كان ينشط في فريق فيتشينزا الإيطالي وقد تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين..
خماسي في القائمة
شرعت إدارة فريق جوهرة الساحل في إجراءات إضافة خمسة لاعبين للقائمة الإفريقية وقد وقع الاختيار على الخماسي محمد أمين الشرميطي عمرو مرعي أيمن الطرابلسي جاك تانغامور مبي و عمر كوناتي وقد انحصر الاختيار بين جاك مبي و عمر زكري لكن في الأخير تقرر إضافة الكامروني بعد الأداء الممتاز في لقاء وفاق سطيف..
انفراج في أزمة النقاز
بعد امتناعه عن الذهاب للتربص المغلق تسعى بعض الأطراف إلى حل الأزمة بين الإدارة وحمدي النقاز خاصة وان رئيس النادي قد وعد بتسديد أجور جميع اللاعبين..
ويذكر ان تربص الفريق ينتهي يوم غد الأربعاء نفس اليوم الذي سيجري فيه الفريق مباراتين وديتين واحدة صباحية أمام جندوبة الرياضية واخرى مسائية أمام فريق اتحاد الحراش..
المصدر: حقائق