القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بن علي يصدر مذكراته في هذا الموعد... / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ينوي الرئيس زين العابدين بن علي المنفي بجدة في العربية السعودية منذ الانقلاب عليه يوم 14 جانفي 2011 اصدار مذكراته باللغة الفرنسية في كتاب متميز في تاريخ اقصاه اواخر شهر سبتمبر 2016 . و كان مبرمجا في السابق ان ينشر بن علي كتاب مذكراته خلال سنة 2015 الا انه قرر لاسباب خاصة تاجيله بسنة استغلها لادخال بعض الاضافات و التعدسلات . و من المنتظر ان يعرف الكتاب رواجا منقطع النظير نتيجة تلهف التونسيين لمعرفة الحقيقة على لسسان بن علي .
في ذات السياق تسود حالة من الارتباك و الترقب في الاوساط السياسية التونسية خوفا من ان يتعرض لها بن علي في كتابه و يرفع عنها الستار و خاصة تلك الاطراف المتعاملة معه في السر بينما تسمي نفسها بالمعارضة الديمقراطية التقدمية في العلن . و كذلك الجهات التي تامرت عليه و خانته و انقلبت عليه ايام انتفاضة فئات من الشعب التونسي و خاصة في يوم 14 جانفي 2011 .
التسريبات تفيد ان الكتاب يتضمن حقائق صادمة ستسقط ورقة التوت عن عديد الزعامات الوهمية و الثورجية التي اقتاتت من موائد النظام السابق ثم نفثت ريش العار و قامت بقفزات ثورية لتصبح بين ليلة و ضحاها من ضحايا بن علي .


الأكثر متابعة الآن: