شاه نشر تفاصيل الإطاحة بشبكة إرهابية مرتبطة بلقمان أبو صخر كانت تخطط لاستهداف الاستحقاق الانتخابي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / نشر تفاصيل الإطاحة بشبكة إرهابية مرتبطة بلقمان أبو صخر كانت تخطط لاستهداف الاستحقاق الانتخابي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي هويات وصور عناصر مجموعة ارهابية القى عليهم القبض عناصر الامن وهم 12 شخصا ارتبطوا بمجموعة للمد اللوجستي لمجموعة جبال الشعانبي والسلوم وسمامة بالقصرين. وقال العروي انه تم القبض على عنصرين من قبل الحرس الديواني في بنقردان وهما بصدد تهريب أسلحة الى سيدي بوزيد ومن هناك الى مجموعات القصرين.
الإرهابيان المقبوض عليهما وهما، مبروك الزعفوري مساعد السائق ومعز الزعفوري سائق الشاحنة، تم القبض عليهما ملتبسان وتم حجز عدة معدات عسكرية وغيرها التي كانوا يريدون إيصالها عن طريق إرهابيين آخرين تم القبض عليهم في سيدي بوزيد وهم من مجموعة المد اللوجستي للمجموعة التي يتزعمها الإرهابي الجزائري لقمان ابو صخر. اما المحجوز فيتمثل في التالي:
- 28 قنبلة يدوية
- 30 صاعق رمانة يدوية
- 11 قذيفة أر بي جي
- 760 اطلاقة عيار 7.62
- 5967 طلقة رصاص عيار 7.62 طويلة
- 18000 دينار
- مولدات كهرباء
- خيمات وأحذية عسكرية
- والسيارة المعدة لنقل هذه الأسلحة
- ووثائق تتعلق بالأسلحة
وقال العروي ان البحث لا يزال جاريا عن الإرهابي محمد علي الغربي أصيل ولاية سيدي بوزيد بالإضافة إلى لقمان أبو صخر.
وفي سياق آخر أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية أن الوزارة ستفتح تحقيقا إداريا بخصوص التسريبات الأخيرة المتعلقة بعدد من العمليات الأمنية مشيرا إلى أنها ستلتجئ إلى القضاء لمحاسبة المسؤولين عن هذه التسريبات التي اعتبر أنها تضر بسير العمليات الأمنية.