شاه هل تعرض سليم الرياحي إلى عملية تحيل في صفقة قناة التونسية؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / هل تعرض سليم الرياحي إلى عملية تحيل في صفقة قناة التونسية؟ / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": نشرت مصادر صحفية تونسية ردا من شركة فرنسية حول صفقة ذبذبات التونسية التي اشتراها رجل الأعمال التونسي ورئيس الحزب الوطني الحر سليم الرياحي و قالت الشركة أن الصفقة المذكورة لا تتجاوز عملية تحيل على الشركة الأصلية و على سليم الرياحي.
و قالت الشركة الفرنسية في شخص ممثلها باسكال بيرون أن شركة رينبو هولدينغ هي على ملكه و ليست على ملك جون ماري جيفار الذي أمضى مع الرياحي عقود البيع لشركة لم يستكمل بعد إجراءات شراءها. باسكال بيرون قال في ذات الرد أنه شرع في إجراءات مقاضاة جون ماري جيفار.
في حين نفى جون ماري جيفار ماراج من أخبار حول تعرض سليم الرياحي لعملية تحيل وأكد أن القناة مسجلة باسمه لدى السلطات في مقر نشأتها الأصلي في الولايات المتحدة الآمريكية مؤكدا أن سليم الرياحي أصبح المالك الحقيقي لقناة التونسية.
وقال جون ماري جيفار أنه اشترى قناة التونسية من المدعو بيرون صاحب شركة ''رامبو هولدينغ انترناسيونال '' يوم 24 ماي 2012 وهي بالتالي أصبحت على ملك سليم الرياحي.
وأكد جون ماري انه فرط في ملكية القناة لسليم الرياحي نظرا لقناعة العديد من المقربين له بضرورة أن تظل هذه القناة تونسية وليست على ملك أي جهة اجنبية مشيرا الى أن قرار التفويت فيها جاء على خلفية مرضه وعدم قدرته على مواصلة دفع معاليم التردادات.