
مدونة "الثورة نيوز": قالت النائبة عن حركة النهضة امال غويل في كلمتها في المجلس الوطني التأسيسي "تصريحات الصحفي المدعو سفيان بن فرحات تدل على حقارة تفكيره وهو صحفي فاسق يريد تشويهنا" ورددت النائبة الآية "اذا جائكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة ". وأضافت النائبة "هذا الرجل يتهمنا كذبا وزورا ونحن سنقاضيه والمعارضة تتحدث عنا بطريقة فيها سخرية وتصفنا "بالحارزات" ونحن نرد عليهم "بان الحارزات اشرف من المتسخين مثلكم"..
تابع بقية التصريحات
وكان بن فرحات قد صرح لقناة نسمة ان 4 نائبات من النهضة تشاجرن في أروقة المجلس ما ادى الى تكسير وتهشيم معدات وكاميرا القناة الوطنية. مضيفا "لقد تخاصموا بطريقة عنيفة "هبطوا حشيش وريش" وذلك حول قرارات حمادي الجبالي" وتابع "النائبات قمنا بدفع ثمن الأجهزة المهشمة والتي بلغت 7 الاف دينار".