
مدونة "الثورة نيوز": منع الحرس الوطني عددا من اللّاجئين القادمين من مُخيّم الشّوشة من التقدم في اتجاه داخل الجمهورية وتحديدا على مستوى ولاية قابس وهو ما اثار حفيظة واستنكار اللاجئين. ويذكر ان لاجئي مخيم الشوشة كانوا قد طالبوا منذ مدة بترحيلهم من تونس نظرا لتجاهلهم من قبل الحكومة التونسية ولتردي ضروف عيشهم من اقامة وظروف صحية وغيرها معتبرين ان صبرهم قد نفذ بعد انتظار دام اكثر من سنتين.