
واضافت بن تومية انها تحترم الصحبي عتيق، باعتبارها تتشاور معه في مختلف تدخلاتها ويصل بها الامر حتى الى ان تعرض عليه مداخلتها حتى يصلح لها بعض الاخطاء.
وقدمت سنية بن تومية اعتذاراتها عن ما صدر منها في آخر مداخلة لها كانت قد طلبت فيها مقاضاة المبحرين على الفايس بوك وبوضع معلوم خلاص على كل عملية إبحار على الفايس بوك. واكدت في هذا السياق انها لن ترفع اي دعوى باي شخص لان الفايس بوك هو نتاج الثورة وما صرحت به كان خطأ منها.
يذكر ان مداخلات سنية بن تومية، كانت دائما تثير تهكم الكثيرين داخل المجلس التأسيسي وخارجه وكان اخر هذه المداخلات رسالتها التي وجهتها الى وزير الداخلية الفرنسي بلغة فرنسية ركيكة تركيبا ونطقا مما ادى الى حملة ضدها من قبل المبحرين على الفايس بوك ومن زملائها بالتاسيسي ووصل الحد بالبعض الى القول بان" فرنسا تتشن حربا على تونس بعد تصريحاتها".. اضغط هنا لمشاهدة الفيديو