شاه اتهام الحكومة بالسعي إلى توفير الوظيفة لأبناء النهضة فقط

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / اتهام الحكومة بالسعي إلى توفير الوظيفة لأبناء النهضة فقط / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أكد المنسق العام لاتحاد اصحاب الشهائد المعطلين عن العمل سالم العياري في خطاب وجهه الى المحتجين في ساحة محمد علي بتونس العاصمة ان هذا التحرك المركزي الخامس الذي قام به الاتحاد يأتي لان الحكومة فشلت فشلا ذريعا في حل مشكل التشغيل لكافة ابناء الشعب المعطل من أصحاب الشهادات.
واستدرك العياري ليؤكد ان الحكومة برئاسة حمادي الجبالي اثبتت انها قادرة على توفير الوظيفة واسنادها الى ابناء النهضة فقط على حد تعبيره.
واستحضر العياري في خطابه التحركات السلمية التي نظمها الاتحاد ليؤكد انه تبين بالكاشف ان الحكومة عادت من جديد الى التلاعب بالألقاب وذلك على خلفية ما صرح به حمادي الجبالي على الوطنية الاولى.
كما ذكر ان الحكومة قادرة على رصد اموال لأبناء الحزب الحاكم وللحملة الانتخابية القادمة، هذا وقد بين إلزامية الحق في التظاهر وعلى السلط المعنية ان تستوعب هذا الحق بكل الاساليب
واستحضر العياري احداث 7 افريل 2012 والتي تشهد بالقمع الذي مارسه بوليس العريض مؤكدا ان الاتحاد لا يخاف من الجهاد، وندد بعمليات الحرق والتخريب التي استهدفت مقرات الاتحاد في العديد من الجهات واصفا ذلك بان الحكومة عادت من جديد الى اساليبها القذرة حسب تعبيره في التعامل مع مطالبهم.