إضغط على إصبع السبابة لـ60 ثانية.. وهذا ما سيحدث!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 ديسمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": لطالما اعتمد الاطباء والمعالجون الصحيون على بعض النقاط المعينة في الجسم لعلاج العديد من الحالات والامراض، مهما كان مكانها ومهما بلغت خطورتها. وبينما يسرع الكثير من الاشخاص الى الصيدليات والمستشفيات للتخلص من أبسط الحالات الصحية، يكمن أحياناً العلاج بحلٍ بسيط لا بل بحركة سهلة وغير متوقعة!
في الواقع، اكتشف العلماء القدماء الرابط القوي الموجود بين قنوات العصب المنتشرة في جسم الانسان، فإن ممارسة الضغط على احدى النقاط العصبية من شأنه أن يصل تأثيره الى نقطة أخرى من الجسم.
وفي هذا الاطار، أشار الخبراء الى أهمية الضغط أو تدليك إصبع السبابة ودوره في علاج بعض الحالات الصحية الطفيفة، مؤكدين أن فرك السبابة يساعد الى حد كبير في التخلّص من مشاكل القولون والمعدة، كما يساهم في علاج حالات الاسهال والامساك، إضافة الى الشعور بحريق المعدة.
فإذا كنت تعاني من هذه المشاكل، لا تتأخر في اتباع هذه الخطوات:
- بواسطة أصابع يدك اليمنى، قم بفرك إصبع السبابة من يدك اليسرى (أو يمكنك معاكسة الجهات، فهي فعالة أيضاً).
- قم بحركات تصاعدية تبدأ من بداية الاصبع حتى نهايته، ودلكه برفق خصوصاً الجزء العلوي القريب من الظفر.
- استمر بالتدليك لمدة 60 ثانية وسترى النتائج على الفور.
(وكالات)
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info