وزارة التربية تعلن عن مناظرة لإنتداب قيمين

تعلم وزارة التربية بأنها تنظم مناظرة بالملفات لانتداب قيمين عامين فعلى الراغبين في الترشح لهذه المناظرة من الذين تتوفر فيهم الشروط التالية:

– قيمون أول فوق الرتبة المترسمون برتبتهم وغير الحاملين للشهادة الوطنية للإجازة أو لشهادة الأستاذية أو ما يعادلها.

– القيمون الأول المترسمون في رتبتهم والمتوفر فيهم شرط 6 سنوات اقدمية على الاقل في سلك القيمين وغير الحاملين للشهادة الوطنية للاجازة او الاستاذية او ما يعادلها.

– القيمون المترسمون برتبتهم المتوفر فيهم شرط 8 سنوات اقدمية على الاقل في سلك القيمين والمتحصلين على الشهادة الجامعية بالمرحلة الاولى على الاقل.

– القيمون المترسمون في رتبتهم المتوفر فيهم شرط 10 سنوات اقدمية على الاقل في سلك القيمين.

– المعلمون الاول والمعلمون تطبيق والمعلمون تطبيق اول المترسمون في رتبهم والمتوفر فيهم شرط 10 سنوات خبرة على الاقل في سلك مدرسي التعليم العاملون بالمدارس الابتدائية التابعة لوزارة التربية والمتحصلون على الشهادة الجامعية للمرحلة الاولى على الاقل.

المبادرة بالتسجيل عن بعد عبر الشربكة التربوية على الموقع التالي: www.edunet.tn في اجل اقصاه يوم 30 سبتمبر 2016، ثم سحب مطالب الترشح ووثيقة الالتزام بنفس الموقع وايداعها عن طريق التسلسل الاداري وتسجل هذه المطالب وجوبا بمكتب الضبط بالمؤسسة مضمنة بالوثائق التي تجدونها عبر الرابط التالي..

http://www.echos.education.gov.tn/2016-09-22/Com22092016-1

 

 

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles